البلدية تستقبل وفدًا من مديرية مخابرات يطا

استقبل رئيس البلدية أ. خليل أبو عواد، بحضور أعضاء في المجلس البلدي السبت 27/06/2026 مدير مديرية المخابرات العامة في يطا العقيد جهاد البطاط، والوفد المرافق له.

وجاءت الزيارة لتقديم التهاني للرئيس أبو عواد بتسلمه مهام منصب رئاسة البلدية، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز وتطوير آفاق التعاون المشترك بين البلدية والمديرية خلال المرحلة المقبلة.

بدوره، أكد رئيس البلدية أن جميع قرارات المجلس البلدي وتوجهاته تأتي منسجمة تماماً لخدمة السموع ومواطنيها، مشدداً على أن وضوح العمل، والتناسق، والتعاون المتبادل مع كافة المؤسسات الرسمية سيكون دائماً في صالح الجميع.