ملتقى التثقيف الوطني يبحث مع البلدية سبل التعاون المشترك

استقبل رئيس البلدية أ.خليل أبو عواد وأعضاء في المجلس البلدي وفداً من جمعية ملتقى التثقيف الوطني في لقاء جسّد عمق العلاقة بين المؤسسة الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني.

وخلال اللقاء، استعرض الوفد رؤية الجمعية وأهدافها ، مسلطين الضوء على برامجها الهادفة إلى تعزيز الوعي الوطني والثقافي، والإبقاء على الهوية والثقافة الفلسطينية متقدمةً وراسخة لدى الأجيال المتعاقبة.

وفي هذا السياق، أكد الرئيس أبو عواد على مسيرة الجمعية التي تتوافق تماماً مع مسيرة حركة فتح التاريخية؛ في الحفاظ على الهوية الفلسطينية، مبديًا استعداده على التعاون المثمر مع الجمعية في كافة المبادرات والفعاليات والمشاريع التي تخدم المجتمع المحلي وتُعلي من قيمة الانتماء الوطني.

وخلص اللقاء إلى توافق على أهمية تظافر الجهود وتكامل الأدوار، لتظل البلدية دائماً بيئة حاضنة وسنداً لكل مؤسسة تعمل على صون تراثنا وتاريخنا وخدمة أبنائنا.